Home وول ستريت تفتتح مرتفعة مع انتعاش المعنويات بعد بيانات التوظيف الأمريكية
FXStreet News

وول ستريت تفتتح مرتفعة مع انتعاش المعنويات بعد بيانات التوظيف الأمريكية

  • انخفض معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 3.5Ùª في سبتمبر/أيلول.
  • مؤشر CBOE للتقلب ينخفض “‹”‹Ø¨Ø§Ù„قرب من 5Ùª يوم الجمعة.
  • ارتفاع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 للتكنولوجيا بأكثر من 1Ùª.

 

شهدت مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة انتعاشًا حاسمًا يوم الجمعة بعد أن خففت بيانات التوظيف من الولايات المتحدة المخاوف بشأن ركود محتمل. حتى كتابة هذا التقرير، كان مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 كلاهما مرتفع بنسبة 0.7٪ في اليوم بينما كان أضاف مؤشر ناسداك المركب 0.9٪.

 

على الرغم من أن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي قد أفاد اليوم أن الوظائف غير الزراعية في شهر سبتمبر قد ارتفعت بمقدار 136000 وجاءت أقل من توقعات السوق بقراءة 145000، إلا أن قراءة أغسطس/آب قد تمت مراجعتها بالزيادة لتصل إلى 168000 من 130000 وانخفض معدل البطالة إلى أدنى مستوى له في حوالي 50 سنة بنسبة 3.5٪.

 

ما يعكس انتعاش معنويات السوق كان انخفض مؤشر تقلب CBOE، مقياس الخوف في وول ستريت، بنسبة 5٪ تقريبًا خلال اليوم.

 

من بين القطاعات الرئيسية الـ11 في مؤشر ستاندرد آند بورز 500، والتي تقع جميعها في المنطقة الإيجابية في الساعة الأولى من الجلسة، ارتفع مؤشر التكنولوجيا الحساس للمخاطر بأكثر من 1٪ في التعاملات المبكرة ليتصدر المكاسب.

FX Street

FX Street

FXStreet is the leading independent portal dedicated to the Foreign Exchange (Forex) market. It was launched in 2000 and the portal has always been proud of their unyielding commitment to provide objective and unbiased information, to enable their users to take better and more confident decisions.