Home يرتفع زوج دولار نيوزلندي/دولار أمريكي NZD/USD إلى قمم جديدة للجلسات ، ويعكس الانزلاق خلال اليوم السابق
FXStreet News

يرتفع زوج دولار نيوزلندي/دولار أمريكي NZD/USD إلى قمم جديدة للجلسات ، ويعكس الانزلاق خلال اليوم السابق

واصل زوج دولار نيوزلندي/دولار أمريكي NZD/USD ارتفاعه خلال جلسة أمريكا الشمالية المبكرة يوم الخميس وانتعش القمم اليومية ، بالقرب من الناتج المحلي الإجمالي لمنطقة 0.6325 بعد الولايات المتحدة.

 

ساعدت مجموعة من العوامل الداعمة الزوج على الاستحواذ على بعض العروض الجديدة يوم الخميس – ليومه الثالث من التحرك الإيجابي في الأربعة السابقة – واستعاد سريعا الشريحة الحادة خلال الجلسة السابقة من قمم أسبوع واحد. تجدر الإشارة إلى أن الزوج شهد تحولا دراماتيكيا يوم الأربعاء وتراجع حوالي 85 نقطة خلال اليوم وسط ارتفاع الطلب على الدولار الأمريكي.

 

قدم محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي Orr دفعة قوية

 

مع توطيد العملة الأمريكية المكاسب القوية التي تحققت خلال الليل وسط تجدد الضعف في عوائد سندات الخزينة الأمريكية ، حصل الدولار النيوزيلندي على دفعة جديدة من التعليقات المتفائلة التي أدلى بها محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي Orr ، قائلاً إن البنك المركزي قد لا يحتاج إلى غير تقليدية تخفيف السياسة النقدية وأن نيوزيلندا في وضع جيد للاستفادة من البيئة العالمية ذات السعر المنخفض.

 

هذا إلى جانب تجدد التفاؤل بشأن حل محتمل للنزاعات التجارية الطويلة بين الولايات المتحدة والصين ØŒ بدعم من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الليل ØŒ وتعاون المزاج السائد حول المخاطرة في دفع التدفقات نحو العملات ذات المخاطر العالية – مثل الدولار النيوزيلندي .

 

على صعيد البيانات الاقتصادية ، جاءت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة لإظهار أن النمو الاقتصادي بلغ 2.0٪ وتيرة سنوية خلال الربع الثاني من عام 2019 وشهد تباطؤًا حادًا من قراءة الربع السابق البالغة 3.1٪ ، على الرغم من مطابقتها للتقديرات الأصلية و وبالتالي ، لم تفعل الكثير لتوفير أي قوة دافعة ذات مغزى.

 

سيكون من المثير للاهتمام الآن معرفة ما إذا كان المضاربون على الثيران قادرين على الاستفادة من الزخم الإيجابي أو أن الزوج يجتمع مرة أخرى ببعض الإمداد الجديد عند مستويات أعلى بينما يتطلع المشاركون في السوق الآن إلى الخطب المجدولة لأعضاء اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة – سانت لويس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيمس بولارد وحاكم الاحتياطي الفيدرالي ريتشارد كلاردا – للحصول على دفعة جديدة.

FX Street

FX Street

FXStreet is the leading independent portal dedicated to the Foreign Exchange (Forex) market. It was launched in 2000 and the portal has always been proud of their unyielding commitment to provide objective and unbiased information, to enable their users to take better and more confident decisions.